الأربعاء، 7 أغسطس 2019

موقع بروبرتي فايندر تواصل التوسع في سوق العقارات في العالم العربي

 بروبرتي فايندر منصة الكترونية عقارية عالمية، تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها. وتوفر هذه المنصة عبر موقعها الالكتروني خدمات البحث عن العقار المطلوب للمستخدم، وبيع وشراء واستئجار العقارات، والاطلاع على مواصفاتها وأسعارها وكافة المعلومات المطلوبة عنها، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن وسيط عقاري، والاطلاع على آخر المشاريع العقارية الجديدة.

موقع بروبرتي فايندر تواصل التوسع في سوق العقارات  في العالم العربي


بدأت الشركة على يد مايكل لحياني في عام 2005 بعد انتقاله من سويسرا إلى دبي ليؤسس أول مجلة مطبوعة ومتخصصة بالعقارات تحت اسم "الباب وورلد"، وفي عام 2007 استحوذت شركة آر إي إيه الاسترالية على 51% من أسهم الشركة لتتحول المجلة المطبوعة إلى بوابة الكترونية بعنوان propertyfinder.ae، ومن ثم بدأ النمو المتسارع للشركة لتنشئ شراكات استراتيجية مع بوابات الكترونية شهيرة مثل ياهو ومكتوب.
في عام 2012 أطلقت بروبرتي فايندر موقعها العالمي الأول في قطر، وبعد ذلك استحوذت على بوابة العقارات الأولى في لبنان وتوسعت في البحرين ومصر والمغرب والسعودية. وفي عام 2016 اشترت شركة "فوستوك نيو فينشرز" 10% من أسهم الشركة مقابل 20 مليون دولار أمريكي. لتدخل بعدها السوق التركية في عام 2017 عبر شراء 16.95% من حصص منصة "زينجات" الالكترونية العقارية.

استحوذت بروبرتي فايندر على منافستها JustProperty.com التي تتخذ من دبي مقرًا لها، أعلنت مؤخرًا عن استحواذها على بوابة العقارات البحرينية ‘Bahrain Property World’ بدون الإعلان عن التفاصيل المالية للصفقة. كما قامت الشركة منذ أسبوعين تقريبًا بزيادة حصتها في بوابة العقارات التركية "زينجات" لتصل إلى 37% بعد استثمار تقدر قيمته بـ 12 مليون دولار أمريكي. وكل هذا بعد ستة اشهر تقريبًا من جني بروبرتي فايندر لما يقارب 120 مليون دولار من General Atlantic عبر واحدة من أكبر الجولات الاستثمارية.



عقارات الشيخ زايد يمكنكم مشاركه الموضوع لكي تعم الفائده او دعمنا عن طريق الضغط علي الزر +1 او بالاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب عقارات الشيخ زايد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق